“البرق توضح”…افضل دكتور مخ واعصاب في مكة 1445 افضل جراح مخ واعصاب

Khaled

يشتاق الناس لمعرفة أفضل طبيب أعصاب في مكة وكيفية التواصل معه، لأن مدينة مكة تضم العديد من العيادات الطبية والمتخصصة لجراحة الأعصاب التي تعتبر من أهم وأخطر التخصصات الطبية، ومن خلالها نعرف أفضل طبيب أعصاب في مكة. مكه.

تأثير الحالة النفسية على الأعصاب تعتبر الحالة النفسية من أهم المؤثرات على الأعصاب
أعراض التهاب الأعصاب ألم شديد وشلل وضعف السيطرة

أفضل دكتور أعصاب في مكة

يعتبر تخصص جراحة المخ والأعصاب من أصعب التخصصات الطبية لأنه يشمل العديد من الأمراض العصبية المختلفة التي يتعرض لها الإنسان باستمرار والتي تتفاقم باستمرار في حالات عدم تلقي العلاج المناسب، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أفضل الأطباء واستشاريي جراحة المخ والأعصاب في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية كالتالي:

1- د. محمد الشيخ

وهو جراح أعصاب في مستشفى محمد صالح باشراحيل. وهو أحد الأطباء البارزين المتخصصين في العمليات الجراحية الدقيقة وعلاج الأمراض العصبية المختلفة والمشاكل المتعلقة بأمراض المخ والأعصاب في جميع أنحاء الجسم العنوان وبيانات الاتصال لتحديد موعد مع: :

  • عنوان : مستشفى محمد صالح باشراحيل بمكة المكرمة، العمرة الحديدة، طريق المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف: ما يصل إلى 100 ريال سعودي.

2- د. عمر الغامدي

ويعتبر أفضل طبيب أعصاب في مكة المكرمة. وهو متخصص في جراحة أعصاب الأطفال في عيادة مكة بارك، حيث يقوم العديد من المرضى والمرضى الذين يعانون من أمراض عصبية مختلفة والذين يعانون من مشاكل في الجهاز العصبي والأعراض الناتجة بزيارة المستشفى وتحديد موعد مع:

  • عنوان : عيادات مكة بارك في بطحاء قريش، حي النسيم، مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف عنه: تصل إلى 300 ريال سعودي.

3- د. أسامة عيد الديب

وهو أحد أشهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين في أمراض الجهاز العصبي المختلفة ويتمتع بخبرة واسعة اكتسبها مع مرور الوقت، ولهذا السبب يسعى الكثير من الناس لزيارته بشكل متكرر للحصول على الرعاية الطبية الكاملة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة. وفي مختلف الحالات يتم استخدام طرق الاتصال التالية:

  • عنوان : مركز مكة الطبي بالعمرة الجديدة، طريق المدينة المنورة، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف عنها : 250 ريال سعودي.

4- د.شريف حسن

وهو أفضل طبيب أعصاب في مكة. وهو أيضًا متخصص في أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب في المستشفى الأهلي بمدينة مكة المكرمة على النحو التالي:

  • عنوان : المستشفى الأهلي السعودي بحي العزيزية، شارع المرسلات، مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف خاص مع هذا: 100 ريال سعودي.

5- د. عبير مطر

تعتبر من أفضل الأطباء في مجال طب وجراحة الأعصاب بمكة المكرمة، متخصصة في علاج الأمراض العصبية للأطفال. حصلت على الزمالة في طب الأطفال من المملكة العربية السعودية عام 2000م وبذلك تتمتع بخبرة واسعة. وفي مجال طب أعصاب الأطفال يمكنكم التواصل ومعرفة العنوان على النحو التالي:

  • عنوان : مركز ومجمع الإعمار الطبي للأطفال بحي الشوقية، طريق الشيخ عبدالله بن حبير، مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • ثمن الاكتشاف 300 ريال سعودي.

6- د. أحمد محمد علاء الدين شلبي

وهو أفضل طبيب أعصاب في مكة. وهو من أهم الجراحين والأطباء في مجال طب الأعصاب للكبار والأطفال. متخصص في جراحة العمود الفقري للكبار، وعلاج كافة المشاكل والاضطرابات المتعلقة بأمراض الجهاز العصبي المركزي والمحيطي. في الجسم، بالإضافة إلى المشاكل المعقدة في النخاع الشوكي، فيمكن التواصل والتعرف على العنوان من خلال ما يلي:

  • عنوان : حي العوالي، شارع الخليل إبراهيم، مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف عنها : 300 ريال سعودي.

7- د. هاني محمد العزوني

وهو من أشهر الأطباء والجراحين في مجال المخ والأعصاب وله خبرة واسعة في جراحة العمود الفقري للكبار بالإضافة إلى كافة المشاكل والاضطرابات الناتجة عن أمراض العمود الفقري والنخاع الشوكي في الجسم ومشاكلها مع آلام الظهر والرقبة المستمرة، يمكنك التعرف على طرق التواصل وتحديد موعد أدناه.

  • عنوان : عيادة الأطباء الخمسة بحي النعيم أحمد بن عاصب، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • سعر الكشف: ما يصل إلى 200 ريال سعودي.

8- د. علياء فلاتة

تعتبر من أشهر أخصائيي واستشاريي جراحة المخ والأعصاب في مكة المكرمة. وهي متخصصة في جراحة الدماغ للبالغين وتعالج العديد من الحالات العصبية المختلفة التي تكون نتيجة للأمراض العصبية ومشاكل الدماغ المختلفة التي تستمر في الحدوث ويمكن تعريفها على النحو التالي:

  • عنوان : مجمع لقاءات الطبي العام بمنطقة الشوقية بجوار مسجد المهاجرين بمكة المكرمة.

أنظر أيضا

يهتم الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بمعرفة أفضل طبيب أعصاب للحصول على العلاج الذي يحتاجونه بسرعة لأن هذا النوع من الأمراض لا يطاق.