“البرق توضح”.. من هو وكيل كيا في السعودية؟ رقم وكيل كيا في السعودية

Khaled

من هو وكيل كيا في السعودية؟ ما هو رقم وكيل كيا في السعودية؟ تعتبر كيا من العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات، حيث تتميز بجودتها وتصميمها الأنيق. ومن خلال الوكلاء في المملكة، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة ما بعد البيع المتميزة، بما في ذلك صيانة المركبات وتوفير المعدات الأصلية. وفي هذا المقال سنوضح من هو وكيل كيا في السعودية.

في أي عام تأسست شركة كيا؟ 21 ديسمبر 1944
أين يقع مقر كيا؟ سيول، كوريا الجنوبية

من هو وكيل كيا في السعودية؟

تم تعيين الشركة الأهلية للتسويق المحدودة (NMC) كوكيل ثانوي لشركة كيا في المملكة العربية السعودية. اعتبارًا من 1 يوليو 2021، تنضم شركة NMC إلى شبكة توزيع كيا في المملكة وتكون مسؤولة عن بيع سيارات كيا. في سبع مناطق إدارية من 13 منطقة.[ref] 15.06.2024 [/ref]

وتعزز هذه الشراكة وجود كيا في سوق المملكة العربية السعودية وتساعد على زيادة فرص التوزيع والمبيعات. ومع وجود العديد من الموزعين في المملكة، تهدف كيا إلى تلبية احتياجات وتفضيلات العملاء في جميع أنحاء المملكة.

ومن خلال شركتين رئيسيتين، الشركة الأهلية للتسويق المحدودة (NMC) وشركة الجبر للسيارات، اللتين تعملان كوكلاء لكيا في المملكة العربية السعودية، يتمتع العملاء بخيارات أوسع من سيارات كيا ويستفيدون من خدمة ما بعد البيع الممتازة وخدمة الدعم الفني . الدعم، وتعكس هذه التعيينات التزام كيا بتوسيع تواجدها في سوق المملكة العربية السعودية وتقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائها في المملكة.

رقم وكيل كيا في السعودية

كما ذكرنا سابقاً، هناك وكيلان لشركة كيا في المملكة العربية السعودية وسيتم ذكر طرق الاتصال بهم أدناه:

1- الشركة الأهلية للتسويق

تتواجد الشركة الأهلية للتسويق في مناطق مختلفة من المملكة:

عنوان رقم التليفون
النسيم، الطائف 26518 966 9200 34888
7802 طريق الليث، ولي العهد، مكة 24353 966 9200 34888
8529 طريق الملك عبد العزيز، حي النهضة، جدة 23523 966 9200 3488

2- شركة كيا الجبر

أما كيا الجبر فهي متواجدة أكثر في المنطقة الشرقية والوسطى ويمكنك التواصل معهم عبر ما يلي:

عنوان رقم التليفون
طريق الملك عبدالله، الخماشية، حائل 55423 966 9200 14200
حي المروة، طريق ديراب، مقابل شارع المشتل، الرياض 966 9200 14200
الخالدية الجنوبية، الدمام 32225 966 9200 14200

أسعار سيارات كيا في السعودية

وفي إطار من هو وكيل كيا، يمكنك الآن معرفة أسعار موديلات كيا المختلفة في المملكة العربية السعودية:

نوع السيارة السعر (بالريال السعودي)
كيا تيلورايد ابتداء من 158,468
كيا سبورتاج ابتداء من 96,023
كيا بيجاسوس ابتداء من 52323
كيا سيلتوس ابتداء من 88,548
كيا سونيت ابتداء من 77,738
كيا k8 يبدأ من 143,978

حول كيا

تعد شركة كيا موتورز ثاني أكبر شركة مصنعة للسيارات في كوريا الجنوبية وهي جزء من مجموعة سيارات هيونداي كيا التي أنشأت أول مصنع تجميع في الولايات المتحدة، في ويست بوينت، جورجيا، حيث تم في أكتوبر 2006 استثمار مليار دولار.

تركزت اهتمامات كيا بشكل خاص على الأسواق الأوروبية والمملكة المتحدة منذ عام 2005، ومنذ انضمام بيتر شراير كمدير لمكتب التصميم في الشركة في عام 2006، حققت كيا نجاحًا كبيرًا في مختلف الأسواق الأوروبية والعالمية.

بفضل التصميم الجذاب وجودة منتجاتها، حققت كيا شهرة عالمية ونجاحًا كبيرًا في صناعة السيارات. تقدم كيا مجموعة متنوعة من الموديلات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء وتتميز بالتقنيات الحديثة والميزات المبتكرة.

وتواصل كيا الاستثمار في البحث والتطوير لتقديم سيارات ذات أداء متفوق وتكنولوجيا متقدمة، كما تواصل تعزيز حضورها العالمي وتوسيع تواجدها في الأسواق العالمية، بما في ذلك الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وغيرها.

مميزات سيارات كيا

ومن خلال النظر إلى وكيل كيا في المملكة العربية السعودية وغيرها من العناوين السابقة، يمكنك معرفة المزايا التي تقدمها كيا في سياراتها:

  • تصميم ملفت: تتميز سيارات كيا بتصميم عصري وجذاب يجمع بين الأناقة والديناميكية. فهي تتمتع بمظهر مميز وتفاصيل فنية دقيقة تجذب الانتباه في الشوارع.
  • الإنتاجية والقوة: تقدم سيارات كيا أداءً قويًا وممتعًا على الطريق، وتتوفر بمجموعة متنوعة من المحركات القوية والفعالة التي توفر تسارعًا سلسًا وقدرة على التحمل في مجموعة متنوعة من الظروف.
  • التقنيات المتقدمة: وتعتبر كيا من الشركات الرائدة في توفير التكنولوجيا المتقدمة في سياراتها، وتشمل هذه الميزات نظام الملاحة وشاشات العرض عالية الدقة ونظام الصوت عالي الجودة وتقنيات السلامة مثل مساعدة السائق والتحكم في الاستقرار.
  • الراحة والداخلية: تهتم كيا بتوفير أعلى مستويات الراحة لركابها وتتميز بتجهيزات داخلية عالية الجودة ومقاعد مريحة ومساحة كبيرة للركاب والبضائع. وتتضمن أيضًا ميزات مثل التحكم في درجة الحرارة ونظام الترفيه وواجهات سهلة الاستخدام.
  • ضمان الموثوقية: تتمتع سيارات كيا بسمعة قوية من حيث الموثوقية والجودة، وتقدم كيا ضمانًا واسع النطاق طويل الأجل يعكس ثقتها في منتجاتها ويضمن ثقة العملاء.
  • قيمة ممتازة: تعتبر سيارات كيا خيارات مرغوبة من حيث القيمة مقابل المال، حيث تقدم الأداء والمعدات الحديثة بأسعار معقولة مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة.

أنظر أيضا

باختصار، تعتبر الشركة الوطنية للسيارات المحدودة (NMC) وشركة الجبر وكيلين لشركة كيا في المملكة العربية السعودية لتوسيع تواجدهما وتلبية احتياجات العملاء في عدد من المناطق الإدارية من خلال توفير قطع الغيار والخدمات المتخصصة لمختلف موديلات كيا.