“البرق يحدد”.. كم سعر سيارة ام جي 5 2023 بأسواق المملكة؟ ومن هو وكيلها الرسمي؟ 

مريم

يرغب مجموعة كبيرة من أصحاب سيارات إم جي في المملكة العربية السعودية في التعرف على الممثل الرسمي للعلامة التجارية في الدولة للحصول على خدمة متميزة حيث تعتبر السيارة من أفضل سيارات السيدان التي تم طرحها في السوق. السوق خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله موضع اهتمام كبير من الجميع، لذا سنتعرف معًا على أسعار فئاته من السطور التالية.

سعر ام جي 5 2024 في السعودية

وطرحت شركة صناعة السيارات الصينية فئاتها الثلاث في أسواق المملكة بسعر خاص شامل ضريبة القيمة المضافة، حيث تتوفر بالأسعار التالية:

فئة السيارة السعر بالريال السعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
ام جي 5 2024 فئة STD متوفر بسعر 44,900 ريال سعودي.
ام جي 5 2024 فئة COM متوفر بسعر 50,000 ريال سعودي.
ام جي 5 2024 فئة لوكس متوفر بسعر 56,900 ريال سعودي.

من هو وكيل ام جي 5 2024 في المملكة؟

وبما أن السيارة هي أحد المكونات الأساسية اللازمة لتلبية الاحتياجات اليومية للشخص، وللمحافظة على الأداء الجيد للسيارة والتأكد من سلامتها ومتانتها من وقت لآخر، فيجب على مالك السيارة القيام بكافة أمور الصيانة والفحوصات الدورية. للحفاظ على الأداء المطلوب لأطول فترة ممكنة، لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة من هو وكيل ام جي 5 2024 في المملكة، حيث أنها الأكثر انتشاراً في البلاد.

تقوم مجموعة تأجير الوكيل الرسمي المعتمد لشركة MG في المملكة العربية السعودية بتوفير الصيانة اللازمة للسيارة من عدة جوانب حيث يمكن لأصحاب سيارات MG بكافة نسخها الحصول على الصيانة الدورية والفحص الدوري للتأكد من الحفاظ على الأداء الجيد للسيارة. ، ومن أبرزها ما يلي:

  • فحص المحرك.
  • فحص نظام الكبح.
  • تأكد من أن الإطارات آمنة ولها ضغط جيد.
  • تغيير زيت المحرك وفلتر الهواء.
  • شراء قطع الغيار الأصلية التي تتيح للسائق الحصول على أداء أفضل.