“البرق يحدد”.. هل تواكب سامسونج تكنولوجيا المستقبل بإنتاج أجهزة لوحية قابلة للطي؟

مريم

وقال بعض المسؤولين في سامسونج إن الشركة تعتزم إنتاج أجهزة لوحية متطورة كجزء مهم من خططها الحالية والمستقبلية لمواكبة التكنولوجيا الحديثة وجذب العملاء دائمًا بقدرات الأجهزة الممتازة.

تصريح من ممثل رسمي لشركة سامسونج

كتبت صحيفة الإندبندنت البريطانية مؤخرًا إلى تيم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في شركة سامسونج، أن الأجهزة اللوحية القابلة للطي التي تنتجها الشركة ستسيطر على سوق الإلكترونيات عاجلاً أم آجلاً، خاصة بعد إطلاق بعض إصدارات الهواتف المحمولة التي تتضمن… هذه الميزة .

وذكر روه أيضًا أن إصدارات Z Fold وZ Flip لن تظل الإصدارات الوحيدة التي تنتجها سامسونج لفترة طويلة في هذا الصدد، حيث تمثل الأجهزة اللوحية، والتي يمكن تطبيقها أيضًا على التصميمات المعقدة، قطاعًا لا يمكن الاستهانة به مقارنة بالهواتف المحمولة الهواتف.

وقال روه إنه وجميع المسؤولين في سامسونج يؤمنون بشدة بأن الأجهزة المتطورة هي المستقبل. لقد كان هذا التصميم دائمًا جزءًا من الطبيعة البشرية، ويمكن رؤيته في أشكال الكتب والدفاتر التي نمتلكها جميعًا اليوم.

ولن يقتصر ذلك على الهواتف الذكية، بل سيمتد أيضًا إلى الأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

أجهزة سامسونج الحديثة والمتطورة

وتتمتع سامسونج بالفعل بسجل حافل في قطاع الأجهزة المتطورة، حيث أعلنت الشركة عن أحدث إصداراتها من الأجهزة المتطورة في نهاية شهر يوليو السابق من العام الجاري، وهي:

  • جالاكسي زد فولد 5.
  • جالاكسي زد فليب 5.

وقد تم تطوير هذه الإصدارات بميزة جديدة قابلة للطي. ومع ذلك، لم تهمل سامسونج المواصفات الأخرى لكلا الجهازين، حيث يتمتع كلا الإصدارين بميزات فريدة تجعل المستخدمين يسارعون إلى شرائهما.