“البرق يحدد”.. هل يحتل جهاز العرض من سامسونج الصدارة بعد تطوير الجيل الجديد منه؟

مريم

أطلقت سامسونج إصدارًا ثانيًا جديدًا من جهاز العرض Freestyle الخاص بها بعد الإعلان عنه في مؤتمر التكنولوجيا CES 2024 في وقت سابق من هذا العام. ويأتي هذا الإصدار مع مجموعة من الإضافات والتحسينات لضمان تجربة استثنائية للمستخدمين.

تفاصيل عن الجيل الجديد من Freestyle

وينتمي الجهاز إلى فئة أجهزة العرض التي يمكن استخدامها في المنزل، والتي يمكنها عرض محتوى مرئي وتشغيل ألعاب عالية الجودة على مساحة كبيرة من السقف والجدران قد تتجاوز مائة بوصة.

يعمل جهاز Freestyle على نظام التشغيل Tizen، وهو نفس نظام التشغيل المستخدم في تلفزيونات سامسونج الذكية. ولذلك يمكن اعتبار الجهاز بديلاً لشاشات العرض وأجهزة التلفاز.

وقالت سامسونج أيضًا أن الجهاز الجديد يحتوي على عدد من التحسينات من حيث ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ليتمكن المستخدمون من العمل مع واجهة النظام بطريقة أكثر مرونة وسلاسة، وهي إحدى أهم ميزات الجهاز، منذ الإصدار الأول الجهاز كان بطيئا جدا

هناك إمكانية الوصول المباشر إلى خدمات الألعاب السحابية مثل Microsoft Xbox، بالإضافة إلى إمكانية توصيل وحدات التحكم بالجهاز للاستمتاع بتجربة لعب أفضل.

توفر سامسونج مجموعة من الملحقات التي تأتي مع جهازك عند شرائه مثل:-

  • بطارية خارجية اختيارية تتيح للمستخدمين استخدام الجهاز خارج المنزل.
  • محفظة الجهاز.

سعر جهاز العرض

يمكن شراء نسخة جديدة من جهاز العرض بحوالي 800 دولار؛ وهذا يعني أنه أقل بنحو مائة دولار من الإصدار الأول، مما يعني أن المستخدم سيحصل على مواصفات أعلى وتحسينات إضافية مقابل سعر أقل.