“البرق يحدد”.. وزارة التعليم السعودية تكشف حقيقة توقف منصة مدرستي 1445

مريم

كشفت مصادر تعليمية في وزارة التعليم السعودية، حقيقة توقف منصة مدرستي الإلكترونية عن العمل، والذي تزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 1445 في جميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية، وبسبب تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور عن توقف المنصة التي تعتبر من أهم المنصات التعليمية في السعودية. تابع تفاصيل ما كشفته وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

أن منصة مدرستي توقفت

حرصت وزارة التعليم السعودية بشدة على الرد على كافة ما يشاع حول إيقاف منصة التعليم الإلكتروني مدرستي، حيث كثر تداول أخبار إيقاف المنصة خلال هذه الأيام والتي تتزامن مع بدء الدراسة وأكدت وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة أن كل ما ينشر عن هذا الادعاء عار عن الصحة تماما، وأن منصة “مدرستي” التعليمية تعمل بشكل طبيعي دون أي خلل أو أعطال.

وقالت الوزارة إنه في حال وجود أي مشكلة فنية في منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني فإن الجهات المختصة ستعمل على حلها فوراً حتى لا يواجه الطالب والمعلمين وكافة العاملين في قطاع التعليم أي عواقب في استخدامها. المنصة والوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

كيفية التسجيل في منصة مدرستي 1445

قامت وزارة التعليم السعودية بتفعيل رابط التسجيل على منصة التعليم الإلكتروني مدرستي ليتمكن الطلاب من التسجيل والاستفادة من خدمات التعليم الإلكتروني المتوفرة عبر المنصة. هذا يفعل كما يلي:

  • المدخل الأول للإلكترونية.
  • انقر على أيقونة “تسجيل حساب جديد” إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  • – تدوين جميع المعلومات الأساسية عن الطالب في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • انقر على أيقونة أنا لست روبوتًا.
  • تأكد من صحة التفاصيل ثم اضغط على أيقونة “التحقق من الحساب”.