“البرق يوضح”.. أسواق الجملة في الدمام

Khaled

أسواق الجملة في الدمام هي الأشهر في المملكة وتتخصص في كل ما يتعلق بأرخص الملابس والمنسوجات في السعودية. وعلى الرغم من تسميتها بأسواق الجملة، إلا أن هناك العديد من محلات البيع بالتجزئة والمتاجر الشهيرة وبعض المحلات التجارية الأخرى. مجلة مناستك سوف تظهر لك هذا.

أسواق الجملة في الدمام

يتوافد الكثير من الزوار على أسواق الدمام لشراء السلع الأساسية بأفضل وأرخص الأسعار، ويوجد بها العديد من الأسواق منها:

1- سوق العطور

يحتوي سوق العطور على العديد من التركيبات التي يمكن شراؤها بأسعار رخيصة، على عكس العطور العالمية التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولمعالجة هذه المشكلة، تمكن التجار من ابتكار تركيبات تشبه إلى حد كبير الماركات العالمية.

2- سوق الملابس

تحتوي أسواق الجملة في الدمام على محلات تجارية متخصصة في الملابس والمنسوجات بأسعار تنافسية، ومنها الملابس من أشهر الماركات التجارية، والتي تتوفر بأسعار قد تصل إلى ربع سعرها الحقيقي. ومن أشهر المحلات التجارية الموجودة في السوق محلات بو صالح التي تبيع الملابس العربية الأصيلة.

2- سوق زيوت وفلاتر السيارات

يحتوي السوق على أشهر المتاجر التي تبيع منتجات السيارات من زيوت وفلاتر وقطع غيار سيارات. ومن أشهر المتاجر متجر الزهراني الذي يقدم العديد من التخفيضات على العديد من أنواع الزيوت، مما يجذب عدداً كبيراً من المستثمرين. .

3– سوق الألعاب

يعد سوق الألعاب من أكثر أسواق الجملة في الدمام ازدحاما حيث يتوافد عليه العديد من الزوار لإسعاد أطفالهم. هناك تشكيلة واسعة من الألعاب في السوق، منها الألعاب السلكية وغيرها من الألعاب الإلكترونية، ولكن أكثر ما يميزها هو جودتها العالية وسعرها المنخفض.

4- سوق الذهب

أسواق الذهب هي أكثر ما يشغل أذهان النساء ويجذب انتباههن عند توجههن إلى أسواق الجملة في الدمام، وذلك لوجود ذهب مستعمل رخيص الثمن في السوق أو شراء ذهب جديد، ولكن سعره أقل بكثير من أسعار الذهب في الدمام. متاجر المجوهرات.

5- سوق النساء الشعبي

يضم هذا السوق كل ما تحتاجه النساء من الحقائب ومستحضرات التجميل والأحذية والعطور النسائية المميزة المتوفرة بأسعار منخفضة للغاية، والتي تنال إعجاب الكثير من النساء بالإضافة إلى ملابس السهرة وأغطية الرأس.

6- سوق الخراج، الدمام

ويعد سوق الخراج بالدمام وجهة مهمة للعروسين لشراء الأدوات المنزلية، من أثاث على الطراز المصري والمغربي والأمريكي. كما يقدم أيضًا أنواعًا مختلفة من السلع التي قد يحتاجها العملاء، وهي متوفرة بأسعار لا تقبل المنافسة، ويعتبر هذا السوق من أرخص أسواق الجملة في الدمام.

7- سوق سوبل المركزي

ويتميز سوق سابل المركزي بتشكيلة متنوعة من الملابس من مختلف أنحاء العالم وثقافات مختلفة وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى بعض عروض المركز الخاصة بالعطلات والمناسبات الرسمية. وغالباً ما يكون هذا المكان وجهة للأمهات لشراء الملابس لأطفالهن.

8- سوق الحياة بلازا

يقع الحياة بلازا بالقرب من حراج السمك في حي العنود. كما أنه من أرخص أسواق الجملة في الدمام، ويتميز بتوفر الاكسسوارات والأدوات المنزلية بأقل الأسعار، ووجود شارع مزدحم يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وبعض معالم الدمام السياحية.

تم إنشاء العديد من الأسواق في المملكة، بما في ذلك أسواق الدمام، التي حققت انتعاش الاقتصاد السعودي وتتميز بجودة المنتجات وانخفاض الأسعار. وهي من الأماكن التي يجب زيارتها لشراء السلع القيمة التي تنال إعجاب الزوار.