“البرق يوضح”.. أقرب محل غاز من موقعي في جدة

Khaled

أقرب محطة وقود في جدة لأنه من أهم المواضيع التي يبحث عنها أهل جدة، فالغاز عامل مهم في حياتنا اليومية وهو نار لا غنى عنه في حياتنا اليومية للطبخ أو لغيره المقاصد.

أقرب مخزن غاز في جدة

من الممكن أن يتوقف الغاز فجأة عندما نقوم بالطهي، سواء في المنزل أو في مكان العمل. هذا يسبب مشكلة ونحن نبحث عن طريقة لإصلاح هذه المشكلة بسرعة.

  1. تأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت وأن هذه الميزة مفعلة نظام تحديد المواقع
  2. بعد ذلك تقوم بالدخول إلى محطة الوقود من موقعي في جدة في مربع البحث.
  3. وسوف تظهر على الفور جميع مستودعات الغاز القريبة من مكان إقامتك.
  4. عند العثور على محطة وقود قريبة منك، يمكنك الضغط عليها ومعرفة ساعات العمل الخاصة بمحطة الوقود.
  5. باستخدام خدمة GPS، يمكنك أيضًا تحديد الطريق إلى محطة الوقود عندما تذهب إلى هناك والمدة التي ستستغرقها للوصول إلى هناك.

شركات الغاز تقع في جدة

يوجد في مدينة جدة العديد من شركات الغاز المختلفة التي تقدم العديد من الخدمات، ومن بينها توصيل الغاز المنزلي، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين. وإليكم بعض شركات الغاز في جدة وعناوينها وكيفية الاتصال بها:

شركة غاز عنوان رقم الاتصال وقت العمل
اكسبريس الغاز حي المروة، شارع حسنين طاهر، جدة 920006146 جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهراً ومن الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 9:30 صباحاً.
غاز الكمثرى حي الصفا، جدة 0556609474 جميع أيام الأسبوع
غاز آمن حي السلامة، شارع سليمان الحلبي، جدة 0551220166 جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً
نسيم الغاز حي النسيم، شارع صفية أم المؤمنين، جدة 0506573004 جميع أيام الأسبوع من الساعة 19:00 إلى الساعة 23:00

ولا يفوتك أيضاً:

كيفية تخزين اسطوانة الغاز

لا يمكن للإنسان أن يعيش بدون أنابيب الغاز، لذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى تخزين أسطوانات الغاز لاستخدامها عند الحاجة، ولكن يجب تخزين هذه الأسطوانات بشكل صحيح حتى لا تحدث كارثة نتيجة انفجار هذه الأسطوانات أو أي تسرب للغاز إليك الصحيح طريقة التخزين:

  • من الضروري فحص أسطوانة الغاز بعناية والتأكد من عدم وجود تسرب للغاز.
  • أبقِ الأسطوانة في وضع مستقيم ولا تحركها باستمرار.
  • قم بتخزين أسطوانة الغاز في مكان لا تصله الشمس.
  • وضع حلبة التزلج على مكان مرتفع عن الأرض حتى لا تتعرض للرطوبة.

أهم برامج توصيل الغاز للمنازل

هناك العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أسطوانة الغاز دون عناء. كل ما عليك فعله هو إدخال التطبيق وطلب أسطوانة غاز، وسوف تصلك في أسرع وقت ممكن. وهنا برامج التسليم.[ref]https://www.bayut.sa/blog/[/ref]

  • تطبيق الغاز: هذا البرنامج سهل وبسيط الاستخدام. فقط قم بتحميل البرنامج من هذا الرابط، واطلب أسطوانة غاز وأرسل لهم عنوان منزلك وسيتواصلون معك في أقرب وقت.
  • برنامج السوق المفتوح: هذا التطبيق ليس فقط لبيع أسطوانات الغاز ولكن أيضًا للإعلانات المبوبة حيث يتيح للمستخدمين شراء وبيع مختلف السلع والمنتجات. يمكنك الحصول على انبوبة غاز من خلال فتح التطبيق ومن ثم البحث سيظهر لك عدد من الإعلانات الخاصة التي توفر خدمة توصيل الغاز لمنزلك ويمكنك تحميلها من الرابط :
  • تطبيقات سوق الغاز: يوفر هذا البرنامج العديد من الميزات المختلفة، مثل توصيل الغاز بسرعة إلى منزلك، وكذلك استبدال أسطوانات الغاز. يسمح لك بشراء جميع إمدادات الغاز التي قد تكون مطلوبة أثناء تركيب الأسطوانة. يمكنك تحميل رابط التطبيق هذا:

ولا يفوتك أيضاً:

وفي نهاية مقالنا ذكرنا فيه أقرب محطة وقود من موقعين في جدة وكيفية الوصول إلى محطة وقود قريبة منك مع نظام تحديد المواقع كيفية تخزين اسطوانات الغاز.