“البرق يوضح”.. افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الجبيل 1445 كيف احجز موعد انف واذن وحنجرة؟

Khaled

من هو أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجبيل؟ كيفية تحديد موعد مع طبيب الأذن والحنجرة والأنف؟ الأذن والحنجرة والأنف هو أحد فروع الطب المختلفة التي تتضمن العديد من العمليات الجراحية الدقيقة على الأنسجة الحيوية للإنسان، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالعثور والبحث عن أفضل طبيب جراحة الأذن والحنجرة والأنف، ومن خلال هذا نحن تعرف على دكتور في الجبيل لجراحة الأذن والحنجرة والأنف.

هل يسبب ألم الأذن التهاب الجيوب الأنفية؟ نعم، آلام الجيوب الأنفية تسبب ألم الأذن واحتقانها
ما هي علامات التهاب الجيوب الأنفية؟ احتقان الأنف والتهاب الحلق والسعال

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الجبيل

يعتبر تخصص الأذن والأنف والحنجرة من التخصصات الطبية التي تعتبر من أهم تخصصات الجراحة المجهرية، الأطباء المتخصصين في علاج أمراض واضطرابات أجهزة الأنف والأذن والحنجرة المختلفة. الحنجرة وجميع الأنسجة المرتبطة بها، ولذلك يهتم الكثير من المواطنين… التعرف على أفضل أطباء جراحة الأذن والحنجرة والأنف في منطقة الجبيل بالمملكة العربية السعودية وهم:

1- د. عصام الدين الجمل

يعتبر الدكتور عصام الدين الجمال من أطباء الأذن والأنف والحنجرة وهو استشاري متخصص في علاج كافة الاضطرابات بمستشفى المانع بمنطقة الجبيل والذي يقصده العديد من سكان المدينة. لتلقي المساعدة الطبية الكاملة، يمكنك التواصل عبر الهاتف: 92003344

2- د. وفاء أمين

وفاء أمين هي واحدة من أشهر أطباء الأذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الأعضاء المرتبطة بها. وهي من أفضل الأطباء المتواجدين في مجمع عيادات الفتح بمدينة الجبيل والذي يقصده الكثير من الأشخاص للحصول على الرعاية الطبية الكاملة، يمكنك التواصل معهم وتحديد موعد من خلال:

  • عنوان : مجمع مستوصفات الفتح بمنطقة الجبيل بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل ورقم الحجز : 00966126312149

3- د. محمود عيد

من أفضل أطباء جراحة الأذن والأنف والحنجرة في الجبيل بالمملكة العربية السعودية. يهتم الكثير من الأشخاص بزيارة عياداته بسبب خبرته الواسعة في جراحة الأذن والحنجرة والأنف. في المملكة العربية السعودية، يهتم الكثير من الأشخاص في منطقة الجبيل بمعرفة كيفية الحجز والتواصل معهم من خلال ما يلي.

  • هاتف : 96633490000
  • عنوان : مدينة الجبيل الصناعية، حي الأندلس، مستشفى المواساة.

4- د. محمد أحمد

وهو أحد المتخصصين في علاج الأذن والأنف والحنجرة والذي يعتبر من أبرز التخصصات في المملكة العربية السعودية ويهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عبر الإنترنت عن رعاية طبية كاملة يمكنك التواصل مع الدكتور محمد أحمد في هذه المنطقة :

  • هاتف للتواصل والحجز : 96633611993
  • عنوان : مدينة الجبيل في عيادة دينا بالمملكة العربية السعودية.

5- د. خالد الحماسي

وهو أحد استشاريي الأنف والأذن والحنجرة ومسؤول عن تشخيص وعلاج الحالات، بما في ذلك العديد من الحالات المختلفة التي يعالجها مثل عمليات اللوزتين والغدد اللعابية والرقبة. لتشخيص مشاكل واضطرابات الأذن، وكذلك جراحة الأنف والجيوب الأنفية. يمكنك التواصل مع الطبيب وتحديد موعد عبر:

  • يوجد رقم تواصل ورقم حجز : 920004477
  • عنوان : مدينة الجبيل الصناعية، مستشفى المواساة بالمملكة العربية السعودية.

6- د. ناجي الجوهري

وهو أحد أبرز أطباء الأذن والأنف والحنجرة في منطقة الجبيل بالمملكة العربية السعودية. يهتم العديد من المرضى والحالات المختلفة بالعثور على طرق التواصل والحجز المختلفة معه للحصول على الرعاية والعلاج الطبي الكامل لهم، يمكنكم التواصل وتحديد موعد من خلال:

  • عنوان : مدينة الجبيل الصناعية بحي الفردوس، عيادة لؤلؤة الفردوس بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل ورقم الحجز يوجد: 3485555

7- د. هلال محمد

وهو أخصائي الأذن والحنجرة والأنف ويعتبر من أفضل الأطباء المتخصصين وحاصل على شهادات الخبرة في مجال جراحة الأذن والحنجرة والأنف. ويعتبر من أشهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين، ويهتم الكثير من المواطنين بالتعرف على طرق التواصل معه وكيفية تحديد موعد معه. يمكنك الاشتراك فيها من خلال: خلال:

  • عنوان : مدينة الجبيل الصناعية بحي الأندلس، مستشفى المواساة بالمملكة العربية السعودية.
  • هاتف للتواصل والحجز : 96633490000

8- د. سليمان اليازجي

وهو طبيب يعالج أمراض الأذن والأنف والحنجرة ومختلف أمراض جميع الأعضاء. كما يعتبر من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية. يمكنكم التواصل معه وتحديد موعد في عياداته الطبية بالطرق التالية:

  • عنوان : مدينة الجبيل حي الأندلس وعيادة لؤلؤة الفردوس في المملكة العربية السعودية.
  • اتصل وحدد موعدا : 9663485555

أنظر أيضا

هناك العديد من فروع الطب المختلفة التي تتضمن أنواعًا مختلفة ودقيقة من الجراحة، وأشهرها طب الأذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية.