“البرق يوضح”.. افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الأحساء 1445 كيف احجز موعد انف واذن وحنجرة؟

Khaled

من هو أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الأحساء؟ كيفية تحديد موعد مع طبيب الأذن والحنجرة والأنف؟ تضم مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية العديد من العيادات الطبية المختلفة التي تستقبل العديد من المرضى والتي تشمل التخصصات الطبية المختلفة وأشهرها الأذن والأنف والحنجرة. تعرف على أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الأحساء.

علاج التهاب الأنف من الداخل استخدام بخاخات الأنف المضادة للهستامين
علامات التهاب الجيوب الأنفية التهاب الأنف وسيلان الأنف

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الأحساء

يعتبر طب الأذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية من التخصصات الهامة والمطلوبة على نطاق واسع في مدينة الأحساء السعودية وكيفية الحصول على رعاية طبية كاملة وأشهر الأطباء في الأحساء أدناه:

1- د. وليد سعيد عبد المقصود

وهو من أبرز الأطباء المتخصصين في مجال الأذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية في مدينة الأحساء. يعتبر من أشهر الأطباء الاستشاريين والمتخصصين ذوي الخبرة الواسعة والواسعة في مجال الأذن والحنجرة والأنف يمكنك التعرف على أشهر طرق التواصل وتحديد موعد معه من خلال:

  • عنوان عيادة المواساة في الأحساء، مدينة المبرز، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف للحجز والتواصل : 966135360000

2- د. أحمد زغلول

يعتبر الدكتور أحمد زغلول أفضل طبيب أنف وأذن وحنجرة في المملكة العربية السعودية. يتمتع بخبرة وتخصص واسع في مستشفى الأحساء العام يمكنك التواصل وتحديد موعد من خلال:

  • عنوان : مستشفى الأحساء بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للتواصل : 0135844000

3- د. أيمن العربي

وهو أحد الأطباء المعتمدين في المملكة العربية السعودية في تخصص “الأذن والأنف والحنجرة”. يتمتع بخبرة واسعة ويهتم الكثير من المرضى ومن يعانون من أمراض الأذن والحنجرة والأنف بزيارته. للحصول على رعاية طبية عالية الجودة، يمكنكم التواصل وتحديد موعد مع الطبيب على الأرقام التالية:

  • العنوان: عيادة منبر الهدى في الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للتواصل والمواعيد: 9665750500

4- د.سوزان عبد الرحمن

تعتبر الدكتورة سوزان عبد الرحمن من أكفأ أطباء الأذن والأنف والحنجرة في عيادة النساء بالأحساء بالمملكة العربية السعودية. وهي متخصصة في العديد من الحالات المختلفة، بما في ذلك حالات الالتهابات واضطرابات اللوزتين والحلق والرقبة.

  • عنوان : الإرشاد النسائي في الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف للتواصل وتحديد الموعد : 9665863638

5- د.حازم حلمي

وهو أحد أبرز أطباء الأنف والأذن والحنجرة في مدينة الأحساء. يتمتع بخبرة واسعة في دراسة العديد من الحالات العلاجية لدى أشهر الأطباء الاستشاريين والمتخصصين في مجال أمراض الأذن والحنجرة والأنف يمكنكم التواصل وتحديد موعد على العناوين التالية:

  • عنوان عيادة النعيم في الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف للتواصل وتحديد الموعد : 9668180000

6- د. محمد شحاتة

ويعتبر أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في العاص. وهو من أشهر الأطباء في المدينة ويزورهم الكثير من الناس للحصول على رعاية طبية كاملة وممتازة لمختلف الأمراض ومن أشهر الأطباء المتخصصين في جراحة الأذن والحنجرة والأنف ويمكنك تحديد موعد معه من خلال:

  • عنوان : عيادة هاجر في الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف للتواصل وتحديد الموعد : 9665802910

7- د. كمال حسين

وعندما سئل عن أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الأحساء تشير الأصابع إلى د. كمال حسين، أشهر طبيب متخصص في جراحة الأذن والحنجرة والأنف، هو المسؤول عن فحص وعلاج الأمراض والاضطرابات المختلفة في الأعضاء المعنية، بما في ذلك حالات التهاب اللوزتين والغدد اللعابية والرقبة. يمكنكم التواصل وحجز موعد له مع عيادة الزهراء من خلال ما يلي:

  • عنوان : مستوصف الزهراء، المدينة الشرقية، الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • اتصل لتحديد موعد والدردشة : 9668500208

8- د. فؤاد محمد

هو أحد أشهر أطباء الأذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية، في مدينة الأحساء. يعتبر الطبيب الأهم في العديد من العيادات المختلفة التابعة لجمعية الطرق زيارة الحالات الطبية لإجراء الفحص الطبي والحصول على الرعاية الكاملة والجراحة الدقيقة لجميع مشاكل واضطرابات الأذن والحنجرة والأنف يمكنك التواصل وتحديد موعد مع الطبيب في الطرق التالية:

  • عنوان : عيادات جمعية الطرف بالشرقية، مدينة الأحساء، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف للتواصل وتحديد الموعد : 9665393200

أنظر أيضا

يعد طب الأذن والأنف والحنجرة من التخصصات الطبية والجراحية الدقيقة التي تتضمن إجراء عمليات جراحية على الأنسجة الحيوية الدقيقة في جسم الإنسان ولذلك يعتبر من أشهر التخصصات الطبية القديمة.