“البرق يوضح”.. افضل مكنسة روبوت في السعودية 2024 أسعار المكنسة الذكية تكنس وتمسح.. عن تجربة

Khaled

ما هي أفضل مكنسة كهربائية روبوتية في السعودية؟ أسعار المكنسة الكهربائية الذكية التي تكنس وتنظف.. عن تجربة؟ تعتبر المكنسة الكهربائية في السعودية من أحدث الأجهزة المتطورة التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل. ويرجع ذلك إلى استخدامه الواسع والمستمر. وبهذا سنتعرف على أفضل مكنسة كهربائية روبوتية في السعودية.

كم أمبير تحتاج المكنسة الكهربائية في السعودية؟ تحتاج المكنسة الكهربائية إلى حوالي 1.5 أمبير
من هو مخترع روبوت التنظيف؟ مخترع روبوت التنظيف هو جيمس دايسون

أفضل مكنسة كهربائية روبوتية في السعودية

تعتبر المكنسة الكهربائية الروبوتية في المملكة العربية السعودية من أشهر الأجهزة المتطورة التي تستخدم بشكل شائع ومستمر في العديد من الأماكن في المنازل، وبالإضافة إلى ميزاتها المتنوعة التي تضمن استخدامها وفوائدها، فإنها تقدم كأفضل الروبوت مكنسة كهربائية. وفي السعودية يتم تقديمه من خلال أمازون على النحو التالي.

1- المكنسة الكهربائية الروبوتية Ecovax Depot U2

تعتبر من أشهر المكانس الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والتي تتمتع بالعديد من الميزات المختلفة، أبرزها قدرتها العالية على التنظيف من المرة الأولى، بالإضافة إلى ميزات ومكونات متنوعة، فهي يتميز بضمانه الخاص الذي يصل لمدة سنة متواصلة، وسعره اقتصادي ومناسب مع مميزاته المتنوعة فهو 499 ريال سعودي.

2- مكنسة كهربائية وممسحة روبوت 850 ت

هذه هي أفضل مكنسة كهربائية روبوتية يبحث عنها الكثير من الأشخاص نظرًا لتنوع الميزات التي تتمتع بها وهي مختلفة عن المكانس الكهربائية المختلفة الأخرى. تتميز هذه المكنسة الكهربائية بنحافتها، لذلك فهي لا تأخذ مساحة تخزينية كبيرة، بالإضافة إلى قدرتها العالية على التنظيف وبسرعة عالية.

تتميز هذه المكنسة الكهربائية بسرعة شفط عالية تصل إلى 3000 باسكال. وتتميز هذه المكنسة الكهربائية بإمكانية التحكم بها من خلال تطبيق صوتي عبر برنامج Alexa بالإضافة إلى أنها تتمتع بوظيفة الشحن الذاتي وسعر اقتصادي يصل إلى 760 ريال سعودي.

3- المكنسة الكهربائية الروبوتية Ecofix Depot Ozmo U2 Pro

تعتبر من أشهر المكانس الكهربائية في المملكة العربية السعودية ويستخدمها الكثير من الأشخاص بشكل متكرر ومستمر. حصلت هذه المكنسة الكهربائية على علامات عالية لقدرتها على التنظيف بسرعة وبجودة عالية.

4- المكنسة الكهربائية الروبوتية ليستروكس C30B

تعتبر أفضل مكنسة كهربائية روبوتية في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بالعديد من الميزات الخاصة بها والتي جذبت العديد من الأشخاص لشرائها. ومن أبرز مميزاتها قدرتها العالية على كنس وتنظيف الأرضيات الصلبة بسرعة عالية وصورة كاملة. تعتبر من أشهر المكانس الكهربائية في السعودية، وتتميز باستخدامها للواي فاي.

بالإضافة إلى كونها من المكانس الكهربائية الرفيعة في تصميمها الخارجي وهيكلها فهي تحتوي على خزان مياه إلكتروني لضمان الخدمة وضمان الأداء العالي للتشغيل المستمر وتنظيف وغسل الأرضية وظيفة العرض لحفظ الأرضيات المختلفة في التنظيف والكنس يتميز بقوة شفط عالية تصل إلى 4000 باسكال مع إمكانية الشحن الذاتي، ويصل سعره إلى 719 ريال سعودي.

5- مكنسة كهربائية الكترونية XR500 من ليكروكس

وهي إحدى المكانس الكهربائية في الهند التي تتمتع بعدد كبير من الميزات المتنوعة التي تتميز بتقديم أعلى وأنسب وظيفة تنظيف يحتاجها الإنسان. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بوظائف الملاحة والرسم بالليزر، ومسح الأرضيات الرطبة الخاص به، كما أنه مزود بوظيفة Wi-Fi. كما أن لديها القدرة على تخزين وتخزين خرائط الأرضيات المختلفة. ويصل سعره إلى 929 ريال سعودي.

المكنسة الكهربائية الروبوتية الأشهر في السعودية على اكسترا

في مراجعتنا لأفضل المكانس الكهربائية الروبوتية في السعودية على أمازون، سنناقش الآن أشهر أنواع المكانس الكهربائية المختلفة التي تقدمها شركة اكسترا والتي يكثر استخدامها من قبل الكثير من الأشخاص، وهي:

1-ي المكنسة الكهربائية الذكية الهجينة VG10 باللون الأسود

وهي من أشهر المكانس الكهربائية في المملكة العربية السعودية والتي تتمتع بالعديد من الخصائص المختلفة أبرزها قوة الشفط العالية التي تصل إلى 2000، بالإضافة إلى تميزها بنظام تشغيل يصل إلى 100 دقيقة، تعتبر المكنسة الكهربائية من المكانس الكهربائية الممتازة والتي تتوفر بسعر اقتصادي يصل إلى 699 ريال سعودي.

2- مكنسة كهربائية وممسحة ذكية Keyvol A31

تعتبر أفضل مكنسة كهربائية روبوتية في المملكة العربية السعودية ويهتم الكثير من الأشخاص بالعثور عليها وشرائها للحصول على جميع الميزات المتوفرة فيها. ومن أبرز مميزاتها قوة الشفط العالية التي تصل إلى 2200 PA، بالإضافة إلى كونها من أشهر المكانس الكهربائية المستخدمة في تنظيف الأرضيات بجودة عالية وسرعة فائقة، يصل سعرها إلى 999 ريال سعودي.

أنظر أيضا

هناك العديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة والمتطورة التي يستخدمها الجميع في كل وقت وفي كل وقت، ومن أشهر الأجهزة المستخدمة هي المكنسة الكهربائية الروبوتية.