“البرق يوضح”.. حل مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا بالجوال 1445 بيانات منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا

Khaled

حل مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا موبايل هو أحد الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية مع إطلاق منصة مدرستي التعليمية وتم تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من خلالها. سيتم حل المشكلة بأن تفاصيل مدرستي لا تظهر في توكلنا.

كيف تنعكس بيانات منصة مدرستي في توكلنا؟ انتقل إلى أعلى الصفحة على منصة مدرستي وانقر على حسابي. ستنتقل إلى الصفحة التي بها جميع الأطفال، ثم تتأكد من وجود علامة اختيار بجوار اسم الابن.
هل يمكن التسجيل في توكلنا بدون رقم جوال؟ نعم يمكن ذلك من خلال منصة أبشر
ما هي الأدوات التي استخدمتها على منصة مدرستي؟ فصول واجتماعات افتراضية وواجبات واختبارات إلكترونية وتقارير إحصائية تشير إلى مستوى الانضباط

حل مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا على الجوال 1445

أطلقت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية تعرف بمنصة مدرستي التعليمية لتمكين التعليم عن بعد من خلال مجموعة من الخدمات التعليمية التي تساعد على توفير الوقت والجهد لكل من الطلاب والمعلمين.

إلا أن بعض الطلاب لاحظوا أن هناك مشكلة في استخدام منصة مدرستي التعليمية أثناء التسجيل عليها عبر حساب منصة توكلنا، وتتمثل هذه المشكلة في عدم ظهور بيانات الطالب المسجلة على منصة مدرستي عند استخدام حساب منصة توكلنا يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إضافة ما يلي. نحن نثق بك لإكمال الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق أو منصة “توكلنا”.
  2. يقوم ولي الأمر بالدخول إلى منصة توكلنا من خلال حسابه الشخصي.
  3. ثم انقر فوق علامة التبويب “حسابي”.
  4. حدد علامة التبويب “الأشخاص والجهات الراعية”.
  5. ثم يختار الأب إضافة ابنه ويضغط على زر “إرسال” لإضافته للعائلة بحيث يتم عرض بياناته عند استخدام حسابه الشخصي على المنصة التعليمية “مدرستي”، لأن عدم ظهورها في البيانات يعني أن الطالب لم تتم إضافته كمعال في العائلة ولم تتلق المنصة هذه البيانات لعرضها.

لا يتم عرض بيانات منصة مدرستي في توكلنا

قد يواجه البعض مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا، لكن وزارة التعليم السعودية قامت بإصلاح هذه المشكلة وأعلنت عن طرق أخرى لحل هذه المشكلة إلى جانب طريقة إضافة طفل، وهذه الطرق هي:

  • تحديث تطبيق توكلنا: وذلك لأن الإصدارات الأقدم من تطبيق توكلنا لا تتضمن خدمة بيانات منصة مدرستي، لذلك يجب على المستخدمين تحديث التطبيق من متجر الجوال إما جوجل بلاي أو متجر التطبيقات، لضمان ظهور الخدمة واستقبال البيانات مرة أخرى.
  • الاتصال بالدعم الفني: إذا لم تساعدك الطرق السابقة في حل هذه المشكلة، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني لمنصة مدرستي على الرقم الخاص 920033988 أو الذهاب إلى المنصة وإضافة تذكرة بها كافة الأسئلة وطلبات البيانات التي لم تظهر في تفضيلنا.

ما هي منصة “مدرستي” التعليمية؟

منصة مدرستي التعليمية هي منصة إلكترونية أطلقتها الوزارة في المملكة العربية السعودية عام 2020م لتقديم الدعم للطلاب بجميع المراحل التعليمية خلال فترة التعليق وكانت هذه المنصة هي الحل الأمثل. خلال الانتشار السريع لجائحة كورونا كما ساعدت في عملية التعليم عن بعد.

كما تمكنت منصة مدرستي من محاكاة يوم دراسي نموذجي، بدءاً من تسجيل الدخول إلى المنصة، وعزف النشيد الوطني، والقيام بالتمارين الرياضية، ثم نظرة أكاديمية يومية عن الدولة، يليها الذهاب إلى الفصل مع المعلم.

تتيح المنصة التواصل بين الطلاب والمعلمين وزملائهم، وكذلك إجراء مناقشات مماثلة لتلك التي تعقد في المدرسة، وتتيح للطلاب حل المهام وإجراء الاختبارات والتعرف على نتائج هذه الاختبارات، ويتم ذلك لجميع مستويات التعليم تعليم . .

مميزات منصة مدرستي التعليمية

وفي سياق دراسة موضوع عدم عرض بيانات مدرستي على الهاتف المحمول 1445، وجدنا أن منصة مدرستي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل عملية التعلم أكثر متعة وكفاءة، لذا سنوضح أهمها ما يلي سمات:

  • دليل الدروس والمواد التعليمية: توفر منصة مدرستي واجهة سهلة الاستخدام لإدارة الدروس والمواد التعليمية بطريقة منظمة. يمكن للمدرسين أيضًا إنشاء وتنظيم دروس مبتكرة وتنزيل المواد المرجعية بسهولة.
  • منصة تفاعلية للطلاب: حيث يمكن للطلاب الوصول إلى منصة مدرستي والتفاعل مع المحتوى التعليمي، وإكمال الواجبات والواجبات، والمشاركة في المناقشات، والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والأقران.
  • إرسال الاختبارات والواجبات: ويمكن للمدرسين إنشاء واجبات واختبارات تفاعلية وتقديمها للطلاب من خلال المنصة، مما يساعدهم على تقييم أداء الطلاب وتقديم الملاحظات لتحسين عملية التعلم.
  • تتبع تقدم الطالب: يمكن للمعلمين مراقبة أداء الطلاب وتقدمهم، ويوفر النظام تقارير مفصلة عن تقييمات الطلاب وتقدمهم، مما يساعد المعلمين على تحديد نقاط القوة والضعف لدى الطلاب والعمل على تحسينها.

أهمية منصة مدرستي التعليمية

تحظى منصة مدرستي التعليمية بأهمية كبيرة وتعتبر أداة حيوية في البيئة التعليمية اليوم، لذا سنشرح هذه المنصة على النحو التالي:

  • توسيع المشاركة والتفاعل: تعمل منصة مدرستي على زيادة المشاركة والتفاعل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب أثناء عملية التعلم من خلال ربط الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس وأقرانهم من خلال منصة تعزز التعاون وتبادل المعرفة.
  • توفير الوقت والجهد: يوفر استخدام منصة مدرستي الوقت والجهد للمعلمين والطلاب بدلاً من التعامل مع أوراق العمل العادية، ويمكن للجميع الوصول إلى المواد التعليمية وإدارة الواجبات بكفاءة وسهولة من خلال المنصة.
  • تحسين التواصل بين الطالب والمعلم: تسهل منصة مدرستي عملية التواصل المباشر بين الطالب والمعلم، حيث يقوم الطلاب بطرح الأسئلة والطلبات على المعلم ويتلقون التوجيه والملاحظات السريعة، مما يعزز تجربة التعلم الشخصية.

تواصل مع الدعم الفني لتوكلنا

يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني توكلنا إذا كان لديك أي مشكلة في الحصول على الخدمات التي يقدمها التطبيق أو أثناء تسجيل الدخول أو إذا كان لديك أي مشكلة فنية أخرى من خلال الاتصال على الرقم الوحيد 8001289999 الذي يديره موظفو الدعم الفني. مساعدة العملاء والإجابة على الأسئلة بشكل كامل.

أنظر أيضا:

اقترحت وزارة التعليم السعودية عدة طرق لحل مشكلة عدم ظهور بيانات مدرستي على هاتف توكلنا المحمول ليتمكن المستفيدون من الاستمتاع بالخدمات الإلكترونية المتميزة التي تقدمها المنصة.