“البرق يوضح”.. عاجل .. شركة المياه الوطنية تُعلن عن جاهزيتها لموسم حج 1445هـ

Khaled

في إطار تنفيذ تعليمات التوجيه الحكيم بتسخير كل الفرص لخدمة ضيوف الله، أعلنت شركة المياه الوطنية عن الاستعدادات الكاملة لموسم حج 1445هـ بالمدينة المنورة لتسهيل وتوفير الراحة لحجاج بيت الله الحرام. بيت الله الحرام.

شركة المياه الوطنية تعلن جاهزيتها لموسم حج 1445هـ

وقالت الشركة إن خطتها التشغيلية هذا العام تشير إلى الاستعداد لإدارة توزيع المياه وضخ المياه إلى المنطقة الوسطى والمراقد الدينية على مدار الساعة، بالتنسيق مع تحلية المياه، وتوفير أحجام تخزينية تشغيلية واستراتيجية تزيد على 2.8 مليون متر مكعب. متر

كما قامت الشركة بتنفيذ صيانة وقائية شاملة لجميع الخطوط والتوصيلات للمرافق الحيوية وقامت بتدريب أكثر من 1200 فرد ضمن فرق الطوارئ لضمان سرعة إنشاء الاتصالات الفنية، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع الجهات المشاركة. ، لتقديم الدعم اللازم.

وفيما يتعلق بمراقبة جودة المياه، أكدت الشركة على جاهزية معملها للتحليل الكيميائي والبيولوجي على مدار 24 ساعة، فضلا عن إجراء ما متوسطه 21 ألف اختبار شهريا، بمعدل حوالي 700 اختبار يوميا، للتأكد من صلاحيتها. من المياه التي يتم ضخها.

كما أبدى قسم التشغيل الذكي جاهزيته لإدارة نظام التشغيل والمراقبة ومراقبة شبكة مياه المدينة لمراقبة ضغط وجودة المياه، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة لحجاج بيت الله الحرام.

بدأت شركة المياه الوطنية باستقبال جميع طلبات المشتركين لخدمة المياه في ستة أحياء بجدة: “الهدى الألفية الأولى والثانية والأجاويد الشرقي وسكن الأمير فواز ومخطط الفيصل”.

ويتماشى ذلك مع أهداف الشركة في تنفيذ مشاريعها التنموية، وتحسين كفاءة الخدمة، وزيادة مستوى الخدمات المقدمة، فضلاً عن كثافة التغطية في الأحياء المعروفة بافتقارها إلى شبكات المياه والبيئة. خدمات

كما أشارت إلى أن تكلفة مشروع شبكة المياه وصلت إلى 52 مليون ريال سعودي، ويأتي ذلك استمراراً لجهود الشركة المكثفة لزيادة تغطية خدمات المياه في ست مناطق مستهدفة بمدينة جدة.

يرى: