“البرق يوضح”.. ما هي المدة التي يستغرقها الرد بعد تقديم طلب الفيزا في امريكا 1445 ؟

Khaled

يتقدم الكثير من الأشخاص للحصول على تأشيرة دخول إلى أمريكا ويتساءل الكثير منهم أيضًا عن المدة التي يستغرقها الحصول على الرد بعد التقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى أمريكا، وبما أن أي طلب في أي جهة حكومية يستغرق وقتًا وجهدًا، فسوف نعلمك بذلك عبر الويب -الموقع في السطور التالية عن الوقت الذي يستغرقه الرد بعد التقدم للحصول على تأشيرة في أمريكا وكيفية معرفة إذا تم قبول التأشيرة أم لا.

زمن الاستجابة بعد تقديم طلب الحصول على تأشيرة دخول إلى أمريكا

تجدر الإشارة إلى أن مدة الاستجابة قد تختلف من شخص إلى آخر حسب اختلافاتهم الفردية، ولكن المتعارف عليه عموماً أنها يجب أن تكون فترة ثلاثة ايام هذا هو وقت معالجة التأشيرة، ولكن إذا كانت وثيقة تأكيد الموعد غير متطابقة مع نموذج DS-160، فسيؤدي ذلك إلى تأخير إكمال مقابلة التأشيرة.

أنظر أيضا:

خطوات لمعرفة كيف تم قبول التأشيرة الخاصة بك

بعد معرفة زمن استجابة السفارة بعد التقديم على التأشيرة في أمريكا، هناك خطوات عليك اتباعها لمعرفة كيفية إتمام قبول التأشيرة، والتي سندرجها لك في الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى منصة التأشيرات الإلكترونية الرئيسية “”
  2. ومن الضروري الضغط على كلمة “اسأل عن حالة التطبيق”.
  3. يجب عليك تحديد نوع الاستعلام الذي تريد طرحه من الخيارات.
  4. أدخل رقم الطلب، ثم أدخل رمز الصورة.

المستندات المطلوبة للحصول على جواز السفر

بعد أن تعرفت على زمن الاستجابة بعد التقديم على تأشيرة الولايات المتحدة وكيفية استكمال قبول التأشيرة، يجب أن تعلم أيضًا أن هناك بعض المستندات التي يجب أن تكون في متناول اليد للحصول على جواز السفر خلال الفترات التالية:

  • يجب عليك إحضار بطاقة هويتك الأصلية، وليس نسخة منها، مما يعني أنها يجب أن تكون صادرة عن جهة حكومية.
  • يجب عليك إحضار خطاب الموعد الخاص بك أو نسخة مطبوعة منه.

كم يستغرق الحصول على جواز السفر من السفارة الأمريكية؟

يجب أن تكون على علم بأن خدمة تجديد جواز السفر عن طريق البريد الإلكتروني غير متوفرة، لذلك يجب أن تكون على علم بأن كل شخص يتقدم بطلب للحصول على جواز سفر يجب عليه حضور المقابلة الشخصية وسيتم إصدار جواز السفر خلال أسابيع من من أربعة إلى ستة أسابيع.

أنظر أيضا:

أنواع تأشيرات جواز السفر

يرغب الكثير من الأشخاص في الوقت الحاضر في السفر من بلد إلى آخر لعدة أسباب وتختلف تأشيرة جواز السفر من تأشيرة إلى أخرى حسب سبب السفر. وسنعرض لكم أنواع التأشيرات الأمريكية:

  • هناك تأشيرة ضيف قابلة للاستبدال.
  • هناك تأشيرة طالب.
  • لدي تأشيرة عمل.
  • هناك تأشيرة دينية.
  • هناك تأشيرة عبور أو سفينة.

يعد السفر من أكثر الأشياء التي تشغل أذهان الناس هذه الأيام، لذا أصبح الحصول على جواز السفر الخاص بك والمضي قدماً أمراً سهلاً بعد أن قمنا بإدراج كافة المعلومات والخطوات التي تحتاج إلى معرفتها حول جواز السفر. والفترات اللازمة للحصول عليها.