“البرق يوضح”.. “منظمة السياحة الكورية” تعلن رسميًا افتتاح أول مكتب تمثيلي لها في الرياض

Khaled

تفتح السياحة الكورية آفاقا جديدة في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتب تمثيلي لها في الرياض. أعلنت منظمة سياحية كورية عن افتتاح أول مكتب لها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار جهودها التوسعية المتواصلة. وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز علاقات التعاون مع دول الخليج الفارسي.

بيان صادر عن منظمة السياحة الكورية

ويعد افتتاح المكتب التمثيلي لمنظمة السياحة الكورية خطوة استراتيجية مهمة من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وفتح آفاق واسعة لتوسيع التبادلات السياحية وتوفير فرص أكبر للاستثمار في قطاع السياحة الواعد.

وتهدف منظمة السياحة الكورية من خلال هذا المكتب الجديد إلى رفع مستوى الوعي والترويج لكوريا الجنوبية كوجهة سفر مثالية للسياح السعوديين، وتعريفهم بثقافتها الغنية وتنوع مناطق الجذب السياحي الجذابة.

تزويد وكلاء السفر السعوديين بالمعلومات اللازمة عن الوجهات السياحية المختلفة في كوريا الجنوبية وتقديم الدعم اللازم لهم لتطوير برامج السفر التي تناسب احتياجات العملاء بشكل مثالي.

بالإضافة إلى توسيع التعاون مع شركات السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية لتعزيز التبادل السياحي وتقديم المزيد من العروض والحوافز للسياح السعوديين، والعمل على تقليل المعوقات التي يواجهها السياح السعوديون الراغبين في زيارة كوريا الجنوبية من خلال تبسيط إجراءات التأشيرة و توفير خدمات الترجمة والمساعدة اللغوية.

ويعد افتتاح المكتب التمثيلي لمنظمة السياحة الكورية في الرياض علامة فارقة مهمة في مسيرة التعاون السياحي بين البلدين، كما يعد خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الثنائية وتقوية أواصر الصداقة.

كما تؤكد المنظمة التزامها بدعم جهود تطوير قطاع السياحة في كل من كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات والتجارب للسياح من كلا البلدين.

أُعلن عن افتتاح المكتب التمثيلي لمنظمة السياحة الكورية بالرياض في 21 مايو 2024، والشركة “AVIARPS“باعتباري الممثل الرسمي لمنظمة السياحة الكورية في المملكة العربية السعودية.

قد يتم تبسيط إجراءات التأشيرة للمواطنين السعوديين الراغبين في زيارة كوريا الجنوبية. وسيقدم المكتب خدمات الترجمة والمساعدة اللغوية للسعوديين، بالإضافة إلى توفير معلومات سفر شاملة عن الوجهات السياحية المختلفة في كوريا الجنوبية.

حققت منظمة السياحة الكورية العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة، أهمها زيادة عدد السياح، حيث ارتفع عدد السياح القادمين إلى كوريا الجنوبية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة بفضل جهود منظمة السياحة الكورية و – تنويع الأسواق السياحية.

ونجحت المنظمة في تنويع أسواق السياحة، حيث لم تعد السياحة في كوريا الجنوبية مقتصرة على السياح من الدول الآسيوية، بل شملت السياح من جميع أنحاء العالم. وساهمت جهود المنظمة في تحسين جودة الخدمات السياحية في كوريا الجنوبية. مما يجعلها وجهة سياحية مفضلة للكثيرين.

تعد منظمة السياحة الكورية أحد أهم اللاعبين في قطاع السياحة في كوريا الجنوبية وتلعب دورًا مهمًا في تعزيز مكانة كوريا الجنوبية كوجهة سياحية عالمية رائدة.

يرى: