“البرق يوضح”.. موعد صرف الدعم 1445 طبقًا لقرارات الموارد البشرية .. نقلا عن الضمان الاجتماعي الان

Khaled

تعد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أهم وأبرز الوزارات في المملكة العربية السعودية حيث تقدم أفضل البرامج المساعدة للمواطنين. ولذلك يهتم الكثير من المواطنين بموعد صرف المنفعة وفقا لقرارات الموظفين المرجعية للضمان الاجتماعي الآن، فيمكنكم من خلال الموقع الإلكتروني معرفة متى يتم صرف مخصصات الضمان الاجتماعي.

تاريخ صرف المساعدة الاجتماعية وفقا لقرارات شؤون الموظفين

قامت إدارة الضمان الاجتماعي المتقدمة بالمملكة العربية السعودية وكافة المختصين بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح الموعد الخاص الذي سيتم فيه صرف المساعدات والدعم للضمان الاجتماعي المتقدم.

وفيما يتعلق بصرف الدعم المقدم من التأمينات الاجتماعية المتقدمة فإنه يتم في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، أما إذا صادف اليوم الأول من الشهر الميلادي عطلة رسمية أو أسبوعية، فينتقل يوم صرف المنفعة إلى يوم آخر من الشهر.

حدث ذلك في ديسمبر 2024، لأن اليوم الأول من الشهر كان عطلة، فتأجل الراتب إلى آخر يوم في يوم الخميس، والذي يوافق 30 نوفمبر من نفس العام الميلادي، وتتغير مواعيد صرف المستحقات المستحقة. إلى إعلانات من أماكن موثوقة وخاصة بالنسبة للمجتمع المتقدم.

أنظر أيضا:

طرق التواصل مع الضمان الاجتماعي المتقدم

هناك بعض الخطوات التي أوضحتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمواطنين. وتهدف هذه الطرق إلى التعرف على كافة الطلبات والرد عليها، بما في ذلك موعد صرف المستحقات، وكذلك تلقي كافة الاقتراحات والشكاوى من المواطنين مثل:

  • يمكنكم التواصل مع هيئة الضمان الاجتماعي المطورة عبر موقعها الرسمي على الرابط التالي “”.
  • الضمان الاجتماعي المطور حدد رقم خاص يمكنك من خلاله التواصل مع الضمان الاجتماعي وهذا الرقم هو 19911.
  • يمكنكم تحميل تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للهواتف المحمولة على هاتف أندرويد باستخدام الرابط الإلكتروني “”، وعلى هاتف آيفون – باستخدام الرابط الإلكتروني “”.

أنظر أيضا:

من أشهر وأشهر البرامج الموجودة لمساعدة مواطني المملكة العربية السعودية هو برنامج الضمان الاجتماعي المتقدم حيث يعمل على تحقيق أفضل مستوى معيشي لمواطني المملكة العربية السعودية. وعليه علمنا بموعد صرف المساعدة من الضمان الاجتماعي المتقدم.