بالصور اعرف ومواصفات سيارة هوندا اكورد Honda Accord 2024..البرق يوضح

Khaled

تعتبر سيارات هوندا من أشهر السيارات في العالم، حيث تتميز بالتصميم الأنيق والأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود. أطلقت هوندا سيارة هوندا أكورد 2024 وهي نسخة جديدة من أكورد تتضمن العديد من الميزات التي لا تتوافق مع. العديد من فئتها في العديد من دول العالم، من خلال… ويمكنك التعرف على مميزات السيارة.

هوندا أكورد 2024 كفاءة الوقود

تحتوي السيارة على زر ECON الذي يساعد على تحقيق أقصى مستوى من كفاءة استهلاك الوقود في أوضاع القيادة المختلفة عند تشغيله. يعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود عن طريق ضبط قوة المحرك وتكييف الهواء والتحكم في السرعة لتوفير الوقود. وتقدم السيارة مجموعة من المميزات والمواصفات التي تجعلها من أشهر وأفضل السيارات، ومنها:

  • تعتمد السيارة على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 15 لترًا.
  • سعة الحسن 1 لتر يولد قوة 192 حصان.
  • عزم الدوران 260 نيوتن.
  • المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • السرعات سبع ساعات.
  • محرك تيربو سعة 2.0 لتر أو محرك هجين يجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي.
  • تحتوي السيارة على نظام مساعدة السائق الذي يتضمن نظام تثبيت السرعة التكيفي.
  • توفر السيارة قيادة مستقرة ومريحة بفضل نظام التعليق المستقل ونظام التحكم الكهربائي. كما تتمتع السيارة بنظام قيادة ذكي يتيح للسائق اختيار وضع القيادة المناسب للظروف المحيطة، مثل الاقتصادية أو الرياضية أو العادية. .

أحدث تقنيات النظام في هوندا أكورد

تتمتع هوندا أكورد بالعديد من التقنيات والأنظمة التي تجعل قيادة هذه السيارة أكثر متعة وأمان، من بينها أن السيارة تحتوي على شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة تدعم أنظمة Apple CarPlay و Android و Auto وتوفر سهولة الوصول إلى الملاحة والاتصالات.

تتمتع السيارة بنظام صوتي ممتاز يتكون من عشرة مكبرات صوت، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام مراقبة للنساء الكفيفات. ومن حيث السلامة والأمان، حصلت السيارة على تقييم عالي من معهد السلامة لبنيتها القوية ووسائد هوائية جانبية وستائرية وركبتين.

تصميم السيارة هوندا أكورد

ومن أكثر ما يميز سيارة هوندا أنها تتبع تصميما عصريا وأنيقا مع شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية وخلفية LED وعجلات من الألومنيوم قياس 17 بوصة. وتتوفر السيارة بالعديد من الألوان مثل الأبيض والأسود والرمادي والأزرق والأحمر.

يمكن للسيارة أن تتسع لخمسة ركاب بشكل مريح مع مقاعد جلدية قابلة للتدفئة والتبريد والتعديل كهربائياً. تتمتع السيارة بمساحة تخزين كبيرة في صندوق السيارة، يمكن زيادتها عن طريق طي المقاعد الخلفية واستغلال هذه المساحة لتحميل العديد من الأغراض. السفر، على سبيل المثال.

تعتبر هوندا أكورد من السيارات التي تقدم العديد من المميزات وتتميز بشكلها الأنيق المميز مما يجعل كل من يرغب في امتلاك سيارة يتجه إليها حيث توفر السيارة تجربة قيادة ممتعة والعديد من ميزات الأمان كما تتميز السيارة أيضًا يتم تقديمها بسعر مناسب وبسعر ينافس العديد من السيارات الموجودة، لذلك كل هذا يجعلها الخيار الأفضل دائمًا.