رابط التسجيل الرسمي schools.madrasati.sa في منصة مدرستي 1445 كادر الطلاب وأولياء الأمور..البرق يوضح

Khaled

هناك العديد من المنصات الإلكترونية المهمة التي تهتم بالتعليم، بما في ذلك منصة مدرستي التي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. سنقدم لكم رابط التسجيل الرسمي في منصة مدرستي ومن خلاله سنشرح لكم كيفية الدخول إلى منصة مدرستي.

رابط التسجيل في منصة مدرستي

يمكن الوصول إلى منصة مدرستي بسهولة. كما تضم ​​أيضًا طاقم العمل وأولياء الأمور، بالإضافة إلى عدد كبير من المعلمين المتخصصين. تخدم هذه المنصة الحركة التعليمية في المملكة العربية السعودية حيث تدعم تطوير وتحسين التعليم الإلكتروني. – نظام التعليم.

كما يوفر فرص التعلم عن بعد لجميع الطلاب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التمارين والأسئلة والاختبارات المتاحة على منصة مدرستي.

كيفية الدخول إلى منصة مدرستي

هناك طريقة محددة تستخدم للتسجيل أو التقديم في مدرستي وتتم هذه الطريقة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات بشكل تسلسلي وهذه الخطوات هي كما يلي:

  1. أولاً، قم بالذهاب إلى منصة مدرستي الرقمية.
  2. ثم اضغط على خيار تسجيل الدخول.
  3. ثم اضغط على خيار طاقم الطلاب.
  4. ثم قم بإدخال أي بيانات أو معلومات مطلوبة، بما في ذلك رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  5. بعد ذلك، أدخل كلمة المرور في الحقل المناسب.
  6. وأخيرا اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

نبذة عن منصة مدرستي

تعتبر منصة رقمية من أشهر المنصات التعليمية التي أنشأتها الوزارة السعودية في المملكة العربية السعودية، وقد تم اعتماد الوقت الذي تم اعتماد إنشائها فيها في ظل انتشار مرض كورونا، وكان هذا تيسيرا على جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية في مختلف مراحل التعليم في رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة الثانوية.

كما تقدم هذه المنصة الفريدة والمتميزة العديد من الخدمات المختلفة التي تهدف إلى تعزيز الحركة التعليمية في المملكة من خلال توفير التعلم عن بعد بالإضافة إلى تقديم البرامج التدريبية باستخدام أحدث أساليب التدريس.

رسالة منصة مدرستي

وتسعى هذه المنصة باستمرار للعمل من أجل إحياء التعليم في المملكة العربية السعودية. كما تهدف إلى تطوير نظم التعليم وطرق التدريس وتقديم البرامج العملية المتنوعة. ويمكن القول أنها من أفضل المنصات التعليمية، كما أنها تتميز بالعديد من الخدمات الأخرى التي لا تنتهي صلاحيتها، عدا عن القيام بجميع التحديثات الدورية والعادية.

في هذا الموضوع شرحنا لكم رابط الدخول إلى منصة مدرستي وذكرنا أيضًا كيفية التسجيل والدخول إلى هذه المنصة التعليمية الرائعة والبارزة في المملكة العربية السعودية.