متى اجازة عيد الفطر سوق الاسهم السعودي؟ التفاصيل كاملة من هُنــــــا..البرق يوضح

Khaled

يتساءل البعض عن موعد إجازة عيد الفطر للبورصة السعودية، حيث أننا نقترب من الإجازة وحان الوقت للإعلان عن الموعد الرسمي المتفق عليه لإجازة عيد الفطر الرسمية، ومن سنعرف عن التاريخ الرسمي المتفق عليه بالتفصيل من البيان الأصلي؟

متى عيد الفطر في سوق الأسهم السعودية؟

وتبدأ إجازة عيد الفطر في سوق الأسهم السعودية مع نهاية دوام يوم الخميس 4 أبريل 2024، الموافق الخامس والعشرون من رمضان 1445هـ.

وسيتم استئناف التداول في السوق اعتباراً من بداية يوم الأحد 14 إبريل 2024م، الموافق 5 شوال 1445هـ، بحسب رسالة على حساب تداول على تويتر.

تستأنف سوق الأسهم السعودية التداول بعد الإجازة، أي مع بدء ساعات العمل يوم الأحد الخامس من شوال 1445هـ، الموافق 14 أبريل 2024م حسب التقويم الميلادي.

نمو مؤشرات سوق الأسهم السعودية

وبناء على النسب التي أظهرت ارتفاع مؤشرات سوق الأسهم السعودية بنسبة 0.24% خلال تعاملات اليوم الخميس، واصلت البورصة السعودية مكاسبها.

كما ارتفعت مؤشرات سوق الأسهم السعودية في التعاملات للجلسة الثالثة على التوالي حيث سجلت أعلى مكاسبها منذ بداية العام الجديد في 2024.

أنهى المؤشر العام للسوق السعودية، اليوم الأربعاء، تداولاته مرتفعة بنسبة 1.17% عند مستوى 12622 نقطة، بتداولات بقيمة 8.3 مليار ريال، بإجمالي تداولات 279.12 مليون سهم.

إلى ذلك، ارتفعت مؤشرات البورصة السعودية بفضل النتائج الجيدة أمس الأربعاء للشركات العاملة في إنتاج المواد الأساسية والبنوك والاتصالات.

عطلة عيد الفطر في السعودية خ

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة عيد الفطر للعاملين في القطاع العام، والتي تبدأ بعد انتهاء الدوام يوم الأربعاء الموافق الثالث من أبريل 2024.

والذي يصادف يوم 24 رمضان 1445 والذي يستمر لمدة عشرة أيام، حيث يعود العمال إلى العمل من جديد بعد إجازة عيد الفطر الذي يصادف يوم 6 شوال 1445هـ.

ويعتبر عيد الفطر من أهم الإنجازات في بداية كل عام. قمنا بتفصيل الموعد المعلن لعيد الفطر في سوق الأسهم السعودية وكشفنا عن أحدث التفاصيل. مؤشرات النمو في سوق الأسهم السعودية.