موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص والعام في السعودية.. وزارة الموارد البشرية توضح التفاصيل..البرق يوضح

Khaled

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد عيد الفطر للقطاعين الخاص والعام في المملكة العربية السعودية مع اقتراب موعد عيد الفطر. وسنخبركم بالموعد الرسمي لعيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

موعد عيد الفطر في السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الموعد الرسمي لإجازة عيد الفطر المبارك، والذي حددته يوم الاثنين 29 رمضان، الموافق 8 إبريل، آخر أيام عمل في الشهر الفضيل، مع بداية العطلة يوم الثلاثاء 9 من نفس الشهر .


عدد أيام عيد الفطر

ولم تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حتى الآن عن تمديد العطلة حتى عطلة قربان بيرم، إذ يقتصر الحديث على بداية عطلة قربان بيرم، ونوهت أجهزة الدولة إلى استمرار موظفي مؤسسات الدولة في العمل العمل بشكل رسمي حتى الآن.

دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم يوم عيد الفطر

وقد كرر الرسول صلى الله عليه وسلم هذا الدعاء عندما ذهب إلى صلاة عيد الفطر. اللهم إنا نسألك حياة صالحة، وميتة سليمة، ومرداً غير خزى ولا عيب، اللهم لا تهلكنا بغتة، ولا تأخذنا بغتة، ولا تؤجلنا عن الحق يا الله. ، نسألك العفة والغنى والتقوى والهدى وحسن الخاتمة في الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والنفاق والسمعة في دينك، اللهم مقلب القلوب: لا تزيغ قلوبنا بعد إذ هديتنا بالرحمة. رواه الطبراني في الأوسط وفيه نهشل بن سعيد وهو متروك.

وفي نهاية مقالنا شرحنا لكم كافة التفاصيل حول موعد عطلة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، لأنه كثرت التساؤلات حول هذا الأمر، حيث أننا وصلنا إلى نهاية المقال. مبارك عليكم شهر رمضان، وكل عام وكل أمة بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بخير.