وجهة مثالية لقضاء عيد فطر مليء بالبهجة والمتعة..البرق يوضح

Khaled

ومع اقتراب أيام العيد، تستعد أمانة منطقة مكة المكرمة لعيد الفطر المبارك بفعاليات متنوعة ومختلفة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تناسب الكبار والصغار وتوفر لهم متعة كبيرة. وبذلك يظهر لكم استعداد المدن لاستقبال الزوار في أيام العيد، مع توفر أنشطة مميزة لجميع العائلات.

الأحداث في مكة

أعلن الكرسي الرسولي عن قبول عيد الفطر المبارك بالعديد من الاحتفالات المتميزة من خلال احتفالات متنوعة وعروض فنية تناسب الكبار والصغار. كما تم الإعلان رسميًا عن أن الاحتفال سيستمر لمدة 6 أيام متتالية بدءًا من اليوم الأول، كما تم الإعلان عن إضاءة الاحتفال بالعيد في كافة شوارع المدينة.

وقد تم تنظيم وتنسيق كافة الفعاليات والاحتفالات مع مختلف الإدارات لتعكس جمال المدينة بشكل كامل وإدخال البهجة والسعادة على قلوب الضيوف خلال أيام الأعياد.

تجهيز الحديقة لاستقبال الزوار في عيد الفطر

وفي إطار استكشاف فعاليات مكة المكرمة، نتعرف على أبرز التجهيزات التي عملت عليها الحدائق لاستقبال الزوار والعائلات في أيام العيد، حيث بلغ عددها نحو 210 حدائق عامة وحدائق جاهزة لاستقبال الزوار في العيد، بعد أن تم الانتهاء من أعمال البناء أعمال صيانة كافة المرافق والحدائق، ومن خلال القيام… بتقطيع العشب والعناية بألعاب الأطفال لضمان راحة الجميع للأطفال.

بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء بعد الانتهاء من صيانة الحمامات العامة ومواقف السيارات، ليستمر العمل بأفضل كفاءة للأشخاص والعائلات، للتحكم في كثافة الزوار خلال أيام العيد.

احتفال أمانة مكة المكرمة في مبنى الأمانة الرئيسي

أعلنت أمانة منطقة مكة المكرمة أن الاحتفال والاستعدادات لعيد الفطر المبارك ستقام بمبنى الأمانة الرئيسي الكائن بحي المعابدة بحضور كبار المسؤولين والقادة والموظفين بالأمانة أول أيام عيد الفطر المبارك. – عيد الفطر الساعة العاشرة مساءاً بعد صلاة المغرب، بالإضافة إلى الترحيب بالضيوف وسكان العاصمة المقدسة، بالتهاني والتبريكات.

وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات للاحتفال بالعيد، حيث تم تجهيز المكان والحدائق بشكل مناسب، وشرح الحفل للحاضرين، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للقاء أهل مكة.

وفي الختام، نوضح لكم أهم المعلومات عن استعداد أمانة مكة المكرمة لعيد الفطر، بفضل الأنشطة المميزة التي تقيمها لجميع الأسر في جميع أنحاء المملكة للعيد، بحسب ما ورد. في صحيفة المدينة المنورة الموثوقة.